متنوع

دليل موجز جدًا لأيسلندا: أكثر من 5 أشياء رائعة للقيام بها لسائح مهندس

دليل موجز جدًا لأيسلندا: أكثر من 5 أشياء رائعة للقيام بها لسائح مهندس

أيسلندا هي واحدة من أجمل الأماكن وأكثرها تميزًا في العالم. من الينابيع الحرارية الجوفية الطبيعية إلى الليالي الرائعة في ريكيافيك ، هناك بعض الأشياء التي قد ترغب في القيام بها أثناء وجودك هناك.

لقد أحبها الكثير ممن زاروا أيسلندا. حتى أن البعض قرر عدم المغادرة أبدًا.

ذات صلة: أكثر 11 مدينة صديقة للبيئة في العالم

أيسلندا مكان جميل حقًا ويجد الكثيرون أنها موطنهم الجديد بعيدًا عن الوطن. لكن هذا يمكن أن يقال عن العديد من الأماكن الأخرى حول العالم - إنه يعتمد حقًا على ما تحبه.

هناك آخرون ممن سيقولون لك عدم زيارة أيسلندا لأسباب مختلفة. من أهم الأسباب التكلفة - إنها مكلفة حقًا!

من الأسباب الأخرى أن الطقس عاصف وبارد للغاية ويميل إلى أن يكتنفه الظلام الدامس لعدة أشهر ويفتقر إلى الشواطئ الجميلة ويشتكي الكثير من الطعام.

لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في الذهاب إلى هناك.

أين يمكنك رؤية الشفق القطبي في آيسلندا؟

وفقًا لمواقع مثل theculturetrip.com ، فإن بعض أفضل الأماكن لمشاهدة الأضواء الشمالية تشمل:

  • جروتا

  • Öskjuhlið

  • فيك

  • sbyrgi Canyon

ما المدن التي يجب عليك زيارتها في أيسلندا؟

أيسلندا لديها بعض المدن الجميلة لزيارتها. وتشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • ريكيافيك (بالطبع)

  • أكوريري

  • هوسافيك

  • فيك في ميردال

  • Seyðisfjörður

  • Siglufjörður

  • كوبافوغور

  • هافنارفجورور

ما هي بعض الأشياء الشيقة للقيام بها في أيسلندا؟

بصرف النظر عن مجرد القيادة والتنزه هناك ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها عندما تكون في أيسلندا. وفقًا لمواقع مثل thecrazytourist.com ، فإن هذه المواقع تشمل:

  • قم بزيارة حديقة Snæfellsjökull الوطنية

  • استمتع بمشاهدة شلال Dynjandi

  • اذهب للمشي لمسافات طويلة في محمية هورنستراندير الطبيعية

  • راقب الصفائح التكتونية

  • اقضِ بعض الوقت على شاطئ Rauðasandur

  • قم بزيارة Viking World

  • تنزه على طول Asbyrgi Canyon

1. متع نفسك في بلو لاجون

نظرًا لأنك في عطلة ، فعليك حقًا الاسترخاء لمدة ساعة أو ساعتين. هذا هو المكان الذي يعتبر Blue Lagoon مثاليًا لأي زائر إلى أيسلندا.

إنه منتجع حراري طبيعي وهو أحد المواقع السياحية الأكثر زيارة وشعبية في آيسلندا. حصلت البحيرة على اسمها من مياهها الزرقاء اللبنية غير الشفافة التي لا تشبه أي شيء آخر على الأرض.

المياه غنية بالمعادن وتزدهر بالبكتيريا الجيدة مما دفع الكثيرين إلى الادعاء بأن الاستحمام في المياه له خصائص علاجية حقيقية. بالطبع ، سنتيح لك تحديد مدى صحة هذه الأنواع من المطالبات.

البحيرة رائعة في حد ذاتها ولكنها أيضًا محاطة ببعض المناظر الخلابة.

2. لماذا لا تنظر فيمتحف أربير المفتوح

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً عن المعتاد في أيسلندا ، فقد ترغب في التفكير في زيارة متحف Arbaer Open Air Museum. يقع المتحف بالقرب من ريكيافيك ، ويتألف من حوالي 20 منزلاً آيسلنديًا محفوظًا من ماضيها.

تم الحفاظ على المباني بشكل جيد للغاية وتم نقلها من أماكن مختلفة لتشكيل مدينة اصطناعية صغيرة بها ساحة ومزرعة. ستنقلك زيارات المتحف إلى زمن ما قبل ثورة التصنيع في البلاد.

ولكن هناك أيضًا بعض المنازل من فترات مختلفة من تاريخ آيسلندا مثل منازل العشب وبعض أكواخ الحرب العالمية الثانية.

كل مبنى فريد من نوعه وله قصة مثيرة للاهتمام ترويها. المنازل من أشخاص من مختلف المهن والأوضاع الاجتماعية بما في ذلك سكن الأستاذ وبعض من عمال القرن التاسع عشر.

المرشدين السياحيين يرتدون ملابس قديمة ويعملون في الواقع على رعاية الحيوانات والقيام بأعمالهم اليومية.

3. تأكد من استكشاف منطقة بحيرة Myvatn الحرارية الأرضية

إذا كنت لا تمانع في السفر قليلاً ، يمكنك التحقق من منطقة Lake Myvatn الحرارية الأرضية. يقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة شرق أكوريري في شمال الجزيرة.

البحيرات جميلة والحياة البرية هناك متعة لعينيك. إذا كنت تحب الطيور ، فهناك عشرات الأنواع التي تتدفق على المياه في الصيف.

هذه العجائب الجيولوجية والحرارية الأرضية مذهلة حقًا لرؤيتها. المنطقة في الواقع عبارة عن سلسلة من البحيرات التي تشكلت خلال سلسلة كارثية من الانفجارات البركانية منذ حوالي 2000 عام.

"داخل حقل الحمم البركانية هذا ، المخفي في كهف ، يوجد ينبوع Grjótagjá الحار المشهور بشكل متزايد. على الرغم من أنه لا يمكن الاستحمام فيه بسبب درجة حرارته المتغيرة باستمرار ، إلا أنه أمر لا بد منه لمحبي سلسلة Game of Thrones ، كان موقع تصوير لواحد من أشهر مشاهد الحب في السلسلة "، وفقًا لموقع guidetoiceland.com.

لمحبي الجيولوجيا ، إنه ببساطة مذهل. من حقول التدفق الغامضة المسماة بالقلعة السوداء ، إلى الحفر الزائفة ، فإن المنطقة مذهلة حقًا.

4. اخرج في ريكيافيك

"عندما تكون في روما ، افعل مثل الرومان" ، كما يقول المثل الشهير. لهذا السبب ، يجب أن تقضي ليلة واحدة على الأقل في ريكيافيك.

يشتهر "ريكيافيكيانس" بحبهم لقضاء وقت ممتع وسيستمتعون بالتأكيد ببعض "البرد" معك دون الكثير من الإقناع. سواء كان ذلك بسبب إضفاء الشرعية على البيرة مؤخرًا فقط في عام 1989 أم لا ، فلا أحد يخمن.

يعج وسط المدينة بالبارات والمقاهي والمطاعم والمناسبات الاجتماعية الأخرى. بالطبع ، أيسلندا ليست رخيصة ولكن العديد من المؤسسات تقدم "ساعات سعيدة" تستمر لبعض الليل على الأقل لتوفير بعض النقود.

يوجد بالمنطقة أيضًا الكثير من الفنادق وغرف الضيوف القريبة بشكل ملائم والعديد منها على مسافة قريبة. مفيد جدا إذا كنت تطرف قليلا.

5. قم بزيارة المتحف الوطني لأيسلندا

أخيرًا وليس آخرًا ، المتحف الوطني لأيسلندا. هذا المتحف المذهل هو كنز دفين من القطع الأثرية من تاريخ آيسلندا الفريد والرائع.

يحتوي على العديد من آثار الفايكنج من سفن وأسلحة وأدوات الفايكنج بالإضافة إلى بعض العناصر المثيرة للاهتمام من العصر الحديث. يحتوي المتحف على مجموعة هائلة من الفنون والحرف اليدوية والأدوات والأثاث والتحف الدينية وغيرها من البقايا الأثرية المعروضة بشكل دائم.

جميع القطع الأثرية مرتبة ترتيبًا زمنيًا مما يسهل على الزوار القيام برحلة عبر الزمن.

طوابقه العلوية مكرسة لتاريخ الأمة من القرن السابع عشر فصاعدًا ، والتي ستمنح السياح نظرة ثاقبة لنضال البلاد من أجل الاستقلال.

تتوفر أدلة صوتية مجانية للهواتف الذكية بـ 9 لغات وتتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية أيام الأربعاء وعطلات نهاية الأسبوع.


شاهد الفيديو: الحياة و العمل في ايسلندا 2020 (شهر نوفمبر 2021).