المجموعات

بعض من أفضل السيارات الرياضية للشراء إذا كنت بميزانية محدودة

بعض من أفضل السيارات الرياضية للشراء إذا كنت بميزانية محدودة

إذا كانت لديك طموحات في امتلاك سيارة رياضية ، ولكن ليس لديك الكثير من المال ، فقد ترغب في التفكير في بعض هذه السيارات الرياضية الرخيصة. إذا كنت على استعداد للمطاردة ، يمكنك الحصول على صفقة حقيقية.

ثق بنا عندما نقول إن الأمثلة التالية للسيارات الرياضية بعيدة كل البعد عن أن تكون شاملة وليست بترتيب معين.

ذات صلة: التاريخ المثير للاهتمام للسيارات الكهربائية

ما هي ارخص سيارة اسرع؟

هذا يعتمد على ما أنت بعد. يمكنك التقاط العديد من السيارات الرياضية المستعملة أو المستعملة الرائعة إذا كنت لا تمانع في بعض الأميال على مدار الساعة.

ولكن إذا كنا نتحدث عن أحدث السيارات في السوق ، فهناك بعض السيارات السريعة الرائعة التي يمكنك امتلاكها والتي لن تعيقك كثيرًا.

وفقًا لمواقع مثل carmax.com ، فإن بعض أفضل السيارات الرياضية التي يمكنك شراؤها بميزانية محدودة في 2019 هي كما يلي:

- شيفروليه كورفيت - هذه السيارة الكلاسيكية موجودة منذ أكثر من 60 عامًا ويمكنك امتلاك واحدة منذ أقل من $30,000. نموذج 2008 ، على سبيل المثال ، يأتي مع 6.2 لتر V8 المحرك ومتوسط ​​الأسعار حولها $29,000 (بين بيانات مبيعات يناير ونوفمبر 2018).

- ميني كوبر كونتري مان - بينما قد لا تعتبر هذه السيارة سيارة رياضية ،في حد ذاته، فإن المواطن لديه العديد من الخصائص التي تتمتع بها الخصائص التقليدية وفقًا لموقع carmax.com ، يمكنك وضع يديك على واحدة مستخدمة حولك $20,000.

- سوبارو BRZ - اقل من $21,000 يمكنك الحصول على يديك على هذه السيارة الكلاسيكية. تم تطويرها من خلال تعاون بين سوبارو وتويوتا وتعتبر BRZ على نطاق واسع سيارة رائعة.

- مازدا MX-5 مياتا - مرة أخرى لأقل من $20,000 يمكنك الحصول على يديك على Mazda MX-5 Miata مستعملة. هذه السيارة الصغيرة ذات المقعدين هي متعة القيادة ولديها سيارة محترمة 2 لتر ، أربع أسطوانات ، 155 حصان محرك.

- نيسان 370Z - نيسان 370Z هي كوبيه هاتشباك صغيرة رائعة مع سيارة جيدة. يمكن أن يكون موديل 2018 هو ما يناسبك $23,000 إذا نظرت في المكان الصحيح.

ما هي أفضل سيارة رياضية مقابل المال؟

إذا لم يطفو أي مما سبق قاربك ، فيمكنك التفكير في بعض هذه الجمال. وفقًا لمواقع مثل whatcar.com ، إليك بعض السيارات الرياضية الرائعة التي قد يفكر الكثيرون في صفقة لشرائها (الأسعار محولة من £ في وقت كتابة هذا التقرير)

1. لوتس إيفورا - يمكن أن يكون لك مقابل أقل من $40,000

2. نيسان GT-R - يمكنك الحصول على واحد بسعر أقل من $45,000

3. لوتس إليز - من الممكن اختيار واحد بسعر أقل من $45,000

4. أودي RS4 أفانت - يمكن العثور عليها بأقل من $40,000

5. جاكوار XFR-S- يمكن أن يكون لك مقابل أقل من $45,000

6. بورش 911 - تسوّق وستكون قادرًا على العثور على واحد بسعر أقل من $45,000

7. مرسيدس C63 - من الممكن اختيار واحد بسعر أقل من $40,000

8. بورش بوكستر - يمكنك الحصول على واحد بسعر أقل من $45,000

9. بورش كايمان - يمكن أن يكون لك مقابل أقل من $45,000

10. سيارة BMW M4 - من الممكن اختيار واحد بسعر أقل من $40,000

ما هي افضل سيارة رياضية رخيصة للشراء؟

هناك عدد غير قليل من الخيارات ، ولكن هذه السبعة خيارات رائعة.

1. بورش 944 هي خيار رائع

تعتبر بورش 944 سيارة ممتعة للقيادة على نطاق واسع ، ويمكن أن تكون لك مقابل القليل من المال بالفعل. يمكن أن تكون الإصدارات المستنشقة بشكل طبيعي لك بسعر أقل من $5000 و Turbo منها يمكن العثور عليها حولها $10,000.

2. هوندا S2000 هي سيارة رياضية صغيرة ممتعة

هوندا S2000 هي سيارة رياضية صغيرة ولذيذة للغاية ويمكنك وضع يديك على واحدة في مكان ما في المنطقة $15,000. إنها رشيقة للغاية ولديها محرك عالي السرعة مُرضٍ للغاية سيقع في حبه أي شخص بسرعة.

3. فورد موستانج وحش

فورد موستانج هي سيارة رياضية أخرى مبدعة وممتعة يمكنك الحصول عليها إذا كانت ميزانيتك محدودة. إذا كنت سعيدًا بالبحث عن الأشياء من حولك ، فيجب أن تكون قادرًا على الحصول على صفقة على بعض النماذج الكلاسيكية مثل الجيل الرابع "SN-95".

4. فولكس فاجن جولف GTI رائعة

فولكس فاجن جولف GTI هي واحدة من أعظم سيارات الهاتشباك الرياضية التي يمكنك شراؤها. موديلات مثل VW GTI 2.0T 2013 تأتي مع علبة تروس بست سرعات ومحرك توربو توركي الذي من المفترض أن يمنحك بسهولة 2000 حصان.

5. شيفروليه كامارو سيارة كلاسيكية

للحصول على متوسط ​​سعر البيع المستخدم $22,000 (من 18 يناير إلى 18 نوفمبر) ، فإن شيفروليه كامارو تستحق المشاهدة بالتأكيد. كان طراز السيارة الرياضية هذا موجودًا منذ سنوات عديدة ويعتبر على نطاق واسع أحد أفضل السيارات الرياضية على الإطلاق.

6. تويوتا MR2 تستحق النظر

Toyota MR2 هي سيارة رياضية كلاسيكية ذات محرك متوسط ​​وهي ممتعة حقًا في القيادة. وقد تقدم في السن بشكل جيد أيضًا.

مع ثلاثة أجيال للاختيار من بينها ، يمكن العثور على أمثلة نظيفة يجب أن تناسب نطاقًا واسعًا من الميزانيات.

7. كرايسلر كروس فاير مدهش

في الأساس سيارة مرسيدس-بنز SLK تحت غطاء المحرك ، تعد Chrysler Crossfire خيارًا رائعًا إذا كنت تفكر في شراء سيارة رياضية لنفسك. إنه يبدو رائعًا ، وله قوة أكبر مما قد يحتاجه أي شخص حقًا ويمكن أن يكون لك مقابل أقل من $10,000 إذا كنت تبحث عن واحد.

كم تكلفة السيارة الرياضية؟

سيعتمد هذا كليا على ما إذا كنت تريد سيارة جديدة أو مستعملة. لقد قمنا بالفعل بتغطية بعض الأمثلة أعلاه ، وستختلف الأسعار حسب الأميال ، والحالة ، وضرورة البيع من المالك ، وما إلى ذلك.

يجب عليك التحقق من الإعلانات المحلية والوكالات واسأل أصدقائك وعائلتك وغيرهم من الاتصالات عن الصفقات الحالية في منطقتك المحلية (أو أبعد من ذلك). تمتلئ الإنترنت أيضًا بالعديد من مواقع الويب التي توفر منصة لربط البائعين بالمشترين المحتملين.

إذا كنت تريد حقًا قدرًا كبيرًا ، ففكر دائمًا في الدفع نقدًا أيضًا. "محادثات المال" ، كما يقول المثل ، وامتلاك خيار الدفع نقدًا يمكن حقًا أن يفتح الأبواب للضرب.

من الواضح ، لا تفعل هذا حتى تقوم ببعض العناية الواجبة على السيارة (الحالة ، الوضع القانوني ، إلخ) ، والبائع ، قبل تبادل الأموال.

عادةً ما يكون من المفيد أيضًا الحصول على مشورة الخبراء قبل شراء سيارة مستعملة ، أو الشراء فقط من وكالة مسجلة حيث كان ينبغي عليهم القيام بالعمل الشاق من أجلك.


شاهد الفيديو: السيارات الرياضية الوارد سيارات الاحلام ببلاش+الاسعار تحت الارض (شهر نوفمبر 2021).