مثير للإعجاب

7+ نصائح حول كيفية منع انكسار كابلات شاحن هاتفك

7+ نصائح حول كيفية منع انكسار كابلات شاحن هاتفك

"إنهم لا يصنعون الأشياء كما اعتادوا" ، هكذا يقول المثل القديم. لم يكن هذا أكثر صحة من قبل من كابلات شاحن الهاتف.

سواء كانت مصممة بطبيعتها لتكون "جيدة بما فيه الكفاية" أو لمجرد الضرب ، فإليك بعض الحلول البسيطة لإطالة عمر كبلات الشاحن.

ذات صلة: حافظ على تشغيل جميع أجهزتك باستخدام هذا الشاحن المحمول

كيف أحمي سلك الشاحن الخاص بي من الانكسار؟

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من كسر سلك الشاحن - خاصةً إذا كان جديدًا نسبيًا. لكنها يمكن أن تكون أيضًا خطرة حيث أن الكابلات المهترئة تكشف الأسلاك الداخلية والتي من المحتمل أن تزيد من خطر حدوث صدمة كهربائية.

لذلك ، مع ما يقال ، إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في الحفاظ على سلامة سلك الشاحن الخاص بك.

1. العناية المناسبة بهم - احتفظ دائمًا بعنصر القابس في الكبل عند إزالته ، ولا تثنيه كثيرًا بالقرب من الأطراف (أو على الإطلاق إذا كنت تستطيع مساعدته) ، وفكر في الاحتفاظ به في نوع من المحفظة أو غيرها من الحالات الواقية عند عدم الاستخدام .

2. النظر في واقيات الكابلات - تعمل واقيات الكابلات عن طريق حماية النقطة التي يتصل عندها الكابل بالقابس البلاستيكي أو المعدني.

3. ضع في اعتبارك الحصول على محولات مغناطيسية - تجنب المشكلة تمامًا باستخدام محولات مغناطيسية بدلاً من الكابلات التقليدية.

4. استخدم الربيع - هذه خدعة قديمة ولكنها فعالة للغاية. غمد الكابل في زنبرك قديم للمساعدة في حمايته.

5. استخدم الشريط الكهربائي - طريقة أخرى رخيصة وبسيطة هي لف شريط كهربائي حول نهايات السلك الذي يلتقي بالقابس.

6. الحرارة يتقلص منها - تعتبر أنابيب الانكماش الحراري طريقة أخرى بسيطة لتقوية كبلات الشاحن.

7. استخدام أساور paracord - بالنسبة لكابل شاحن iPhone الهش ، فلماذا لا تفكر في إعادة استخدام سوار paracord لتوفير بعض القوة الإضافية؟

كيف تحافظ على شاحن iPhone الخاص بك من الانهيار؟

تعمل العديد من النصائح المفصلة أعلاه بشكل جيد جدًا لأجهزة شحن iPhone على وجه الخصوص ، ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع كابلات شاحن iPhone المصممة بشكل مثير للريبة.

الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو أن هذه الكابلات تتعرض حقًا للكثير من التآكل على مدار حياتها. لهذا السبب ، فإن خط دفاعك الأول هو الاعتناء بهم جيدًا من البداية.

الاستخدام الجيد للزنبركات القديمة وأساور الباراكورد والشريط الكهربائي جانباً ، قد ترغب في التفكير في الحصول على سلك شاحن iPhone معزز.

هذه الملحقات الصغيرة سهلة الاستخدام أكثر مقاومة للاهتراء من الكابلات القياسية وتستحق الاستثمار.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستغناء عن كابل الشاحن تمامًا والحصول على بعض حلول الشحن اللاسلكي.

لماذا تنكسر شواحن الهاتف بهذه السهولة؟

كلما زاد الشك بينك ، قد يشك في أنهم ينكسرون بسهولة حسب التصميم ، ولكن هناك في الواقع بعض الأسباب الأخرى الأقل خطورة.

  • على عكس الأجهزة الأخرى ، فإنك تميل إلى تحريك هاتفك واستخدامه أكثر من الأجهزة الكهربائية الأخرى. يؤدي هذا إلى زيادة الضغط والضغط على الكابلات ، مما يزيد من فرص تلفها.
  • كابلات شاحن الهاتف صغيرة ورفيعة نسبيًا. وبسبب هذا ، فهي هشة بطبيعتها.
  • تميل إلى حمل كابلات شاحن الهاتف حولها أكثر بكثير من الكابلات الأخرى. هذا أيضا يزيد من البلى عليها.


شاهد الفيديو: طريقة صنع كابل شاحن ممتاز ـ How to make an excellent charger cable (كانون الثاني 2022).