المجموعات

9 مؤثرين افتراضيين يسيطرون على الإنترنت

9 مؤثرين افتراضيين يسيطرون على الإنترنت

"افعلها لجعلها" هكذا يقول المثل ، لا يوجد مكان أكثر شيوعًا من منصات مثل وسائل التواصل الاجتماعي. في عالم يمكننا فيه بسهولة إنشاء هوية افتراضية "مخترعة" لأنفسنا عبر الإنترنت ، هل يمكننا حقًا الوثوق بأي شيء نراه على وسائل التواصل الاجتماعي؟

هل هي في الواقع مشكلة؟ سنترك لك القرار.

ذات صلة: الروبوت الاجتماعي الأكثر تقدمًا في العالم موجود هنا ويمكنك اختيار وجهه

وينطبق هذا بشكل خاص على الارتفاع الأخير في "المؤثرين الظاهري"على مواقع مثل Instagram التي هي تلفيق كامل حسب التصميم. وصدق أو لا تصدق ، يبدو أن الأشخاص الحقيقيين يحبون متابعتهم.

لكن ما هي الهويات الافتراضية والمؤثرون الافتراضيون؟ هيا نكتشف.

ما هي الهوية الافتراضية؟

الهويات الافتراضية هي مجرد تمثيلات افتراضية لنفسك (إما خيال واقعي أو كامل) على مساحات ومنصات افتراضية. يتم استخدامها بشكل شائع في أشياء مثل ألعاب الكمبيوتر و "عوالم" افتراضية أخرى ، والتجارة الإلكترونية ، والبريد الإلكتروني ، والوسائط الاجتماعية ، وتُعرف أكثر باسم "الآلهة."

"الصور الرمزية" ، كما يعلم الجميع في هذا اليوم وهذا العصر ، تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال وتميل إلى تضمين الصور ومقاطع الفيديو و "اسم المستخدم" أو الاسم والملف الشخصي الذي يوفر معلومات حول الهوية الافتراضية.

تشير Booz Allen Hamilton ، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الإستراتيجيات والتكنولوجيا (عبر شبكة الأخبار الفيدرالية) إلى أن "العوالم الافتراضية والشبكات الاجتماعية قد أنشأت ملاعبًا للتفاعل بين الأشخاص. فالجنس والجنسية والأسماء والمظاهر كلها مرنة وقابلة للاستبدال ولا تتطلب أي علاقة بـ العالم الحقيقي. هذه الهويات الجديدة قابلة للنقل أيضًا ولديها بشكل متزايد القدرة على تجاوز أصولها والانتقال إلى الشبكات الاجتماعية الأخرى والعوالم الافتراضية الأخرى وحتى صفحات الويب الأخرى. "

سيبني معظم الأشخاص ، في حدود المعقول ، هوياتهم الافتراضية لتكون نوعًا من "عالم مثالي"تمثيل أنفسهم.

"على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون الهوية الافتراضية لشخص ما في لعبة لعب الأدوار عبر الإنترنت مختلفة تمامًا تقريبًا عن هويته الخاصة ، على الرغم من أنها من بعض النواحي جزء من هويته الخاصة منذ إنشائها بشكل فردي" ، وفقًا لـ Technopedia.

في بعض الظروف ، يتيح لك توفير النظام الأساسي القيام بذلك ، وقد يتم تخصيص "الأفاتار" بشكل ظاهري لتشبه الشخص الحقيقي الذي يقف وراء الشخصية.

وخير مثال على ذلك هو Mii على جهاز Nintendo Wii.

مرة أخرى ، تنص Technopedia على أن "الهويات الافتراضية تلعب دورًا جوهريًا في بعض التقنيات الأكثر تقدمًا المستخدمة لربط المستخدمين النهائيين الفرديين عبر الإنترنت العالمية والشبكات اللاسلكية الأخرى. والمفهوم هو أنه نظرًا لأن العوالم الافتراضية والمنصات تصبح أكثر وظيفية وحيوية ، كما أصبحت الهويات الافتراضية أكثر هيمنة نماذج للتعبير عن الذات وأدوات عملية ل تعاون افتراضي."

كيف يتم إنشاء هوية افتراضية؟

يعتمد هذا تمامًا على النظام الأساسي والمساحة الرقمية التي يتم إنشاء الهوية الافتراضية. بالنسبة لألعاب الكمبيوتر ، على سبيل المثال ، سيكون لديك قدر محدود من الخيارات لتخصيص "الصورة الرمزية" الخاصة بك ، ولكن ليس دائمًا.

يمكن الرد على المعلومات ، عند الاقتضاء لـ "الصورة الرمزية" ، مثل الاسم والجنس والعمر والاهتمامات وما إلى ذلك بصدق أو يمكن أن تكون ملفقة بالكامل. الأمر متروك لك حقًا.

بالنسبة للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، لديك خيار لتحميل صورة لـ "Avatar" الخاص بك ، والذي يمكن أن يكون صورة حقيقية لك أو لا. حقا لا يهم كثيرا.

إذا كان ذلك ممكنًا ، خاصة بالنسبة لألعاب لعب الأدوار ، يمكنك حتى تخصيص السمات المادية للشخصية لتشبه بشكل كبير مظهرك الجسدي الحقيقي - في حدود المعقول بالطبع (مثل شخصية بشرية).

ما هو المؤثر الافتراضي؟

لقد سمعنا جميعًا عن المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي مثل عائلة كارداشيان ، ولكن نظرًا لكونهم بشرًا ، فيمكن أن يكونوا "غير موثوقين" للشركات التي تستخدمها للترويج لمنتجاتها. بينما أثبت الكثيرون أنه استثمار كبير للشركات ، إذا تورط المؤثر المعني في نوع من الفضيحة ، فقد يهدد العلاقات العامة لأي من داعميه.

هذا هو المكان الذي تم فيه فتح سوق جديد في "المؤثر الافتراضي" للحفاظ على فوائد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والحد من المخاطر المحتملة للشركات التي تستخدمها.

المؤثرون الافتراضيون ، كما يوحي الاسم ، هم "مشاهير" غير بشريين عبر الإنترنت التي أصبحت أكثر شيوعًا بمرور الوقت. إنها بالطبع خيالية تمامًا مع جيوش من الفنانين الرقميين الذين ينشئون أي وجميع الصور التي ينشرونها على ملفاتهم الشخصية.

تشير إحدى شركات التسويق المؤثرة ، IZEA ، إلى أن "المؤثر الافتراضي لا يمكنه الخروج عن النص أو الوقوع في مشاكل في حياته الشخصية. الكلمات الوحيدة التي يمكن أن يقولها هي الأشياء التي تمليها ، وليس لديه حياة شخصية من خلالها الفضيحة يمكن أن تنبثق ".

صدق أو لا تصدق ، بعض الأشخاص يتابعون بالفعل المؤثرين الافتراضيين دون الاهتمام بأنهم مزيفون تمامًا. وفقًا لوكالة رقمية ، itp.live ، فإن بعضًا من أشهرها على Instagram تشمل ما يلي:

1. ليلى بلو (@ chasing.laila)

تم إنشاء ليلى في عام 2018 و "تعيش" في دبي. من المفترض أن تكون "هي" نصف فرنسية ونصف لبنانية بالطبع ولديها قصة خلفية خاصة بها.

إذا كنت مهتمًا يمكنك العثور عليها على Instagram.

2. نونوري (noonoouri)

نونوري "لطيفة وفضولية ومصممة أزياء وهي واحدة من أسرع المؤثرين نموًا على Instagram" ، وفقًا لـ itp.live.

3.ليل ميكيلا (lilmiquela)

تم إطلاق Lil Miquela في عام 2016 من قبل شركة Brud في وادي السيليكون. لقد أثبتت "هي" أنها تحظى بشعبية كبيرة منذ إطلاقها وهي موجودة حاليًا 1.6 مليون المتابعين على Instagram.

4. إيما (@ imma.gram)

تم إنشاء Imma في اليابان بواسطة شركة ModelingCafe CG وتم إطلاقها رسميًا في عام 2018. ستغفر لك إذا اعتقدت أنها قد تكون شخصًا حقيقيًا.

صورها غريبة حقًا ، وبصراحة ، مخيفة.

5. برمودا (bermudaisbae)

برمودا ، حتى الآن ، حول 140 ك المتابعين على Instagram وهو إنشاء آخر لـ Brud.

6. Blawko (@ blawko22)

Blawko هو ابتكار آخر لـ Brud وعلى عكس الآخرين المدرجة حتى الآن ، "هو" رجل مؤثر افتراضي. تهتم منشوراته على Instagram بشكل أساسي بالتعليقات الاجتماعية والميمات.

7. Shudu (@ shudu.gram)

Shudu هي شخصية افتراضية ذات مظهر واقعي بشكل لا يصدق وتعتبر على نطاق واسع الأولى في العالم عارضة الأزياء الرقمية. غالبًا ما تشتمل خلاصة Instagram الخاصة بها على مقاطع فيديو خارقة حيث ستغفر إذا اعتقدت أنها حقيقية.

8.ليام نيكورو (liam_nikuro)

ليام هو مؤثر افتراضي آخر تمامًا على Instagram. تم تطويره بواسطة شركة 1Sec في اليابان ، وهو يركز على الثقافة الشعبية والذكاء الاصطناعي.

يتم إنشاء الصور عن طريق تركيب رأس CG بالكامل ، تم إنشاؤه باستخدام أدوات ثلاثية الأبعاد على جسم تم تصويره في حركة حية. "هو" موجود أيضًا على Twitter.

み ん な، は じ め ま し て! 僕 は CG で 作 ら れ た バ ー チ ャ ル ヒ ュ ー マ ン の リ ア ム · ニ ク ロ. 僕 は リ ア ル に は 存在 し な い け ど こ れ か ら 僕 が 生 み 出 す ク リ エ イ テ ィ ブ や プ ロ デ ュ ー ス す る 事 が 世界 中 の 人 を 少 し で も 楽 し ま せ た り، ち ょ っ ぴ り 希望 をえ た り 、 世 の 中 の ほ ん の 少 し だ け で も お 役 に た ら っ て る よ pic.twitter.com/YcTU0DZSDD

- ليام نيكورو (liam_nikuro) 3 أبريل 2019

9. Yoox's Daisy (yoox)

Daisy هو مؤثر افتراضي آخر شهير من Yoox وهو نشط على Instagram ، حيث يتعامل مع متابعي شركة بيع الأزياء الإيطالية بالتجزئة.

تركز `` هي '' مثل الآخرين المذكورين سابقًا على الموضة والثقافة الشعبية على Instagram. حتى الآن ، انتهى حسابها 325 ك المتابعون والمتزايدون.

كيف يتم إنشاء المؤثر الافتراضي؟

كما رأينا بالفعل ، يتطلب المؤثرون الافتراضيون (VI) جيشًا من الفنانين الرقميين لإنشاء صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم (عند الاقتضاء). هذا يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والجهد وأصبح صناعة متنامية على مدى السنوات القليلة الماضية.

تتقدم شركات مثل Brud في كاليفورنيا و ModelingCafe في اليابان في هذا المجال وتضع المعايير لمنافسيها.

أما بالنسبة إلى "وجهات نظرهم" أو مراجعاتهم للمنتجات ، إذا كانت ذات صلة ، فقد تم صياغتها بعناية من قبل من يدفع لصانعي VI. لكن الشيء نفسه ينطبق على المؤثرين البشريين الحقيقيين ، إلى حد ما.

بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، "من يدفع بايبر ، يدعو اللحن."


شاهد الفيديو: اربح 12$ من بيع صورة واحدة فقط!!! من افضل موقع لبيع الصور Most photos. الربح من الانترنت 2021 (كانون الثاني 2022).